أخبار عاجلة
الرئيسية / بيانات / صحفيو الأنبار يقاطعون حزب الحل بعد إعتداء حماية الكربولي على زملاء لهم

صحفيو الأنبار يقاطعون حزب الحل بعد إعتداء حماية الكربولي على زملاء لهم

صحفيو الأنبار يقاطعون حزب الحل بعد إعتداء حماية الكربولي على زملاء لهم

26-2-2018

يدين المرصد العراقي للحريات الصحفية الإعتداء السافر الذي قام به عدد من عناصر الحماية الذي يعملون مع النائب محمد الكربولي، ويعلن تضامنه مع الفرق الإعلامية والصحفيين الذين يتعرضون للقمع والملاحقة والإعتداء.

وقال ممثل المرصد في الرمادي تعرض كادر قناة الأنبار المكون  من الزملاء مؤيد ابراهيم وأسامة الراشد الى إعتداء سافر من قبل حماية النائب محمد الكربولي أثناء قيامهم بواجبهم المهني في تغطية إفتتاح مقر حزب الحل في الخالدية هذا اليوم .

ونقل ممثل المرصد عن نقابة الصحفيين في الرمادي في بيان لها: إن نقابة الصحفيين فرع الأنبار إذ تدين وتستنكر هذا الإعتداء السافر والجبان الذي قام به نفر سيء من حماية الكربولي فقد قررت النقابة .

مقاطعة جميع نشاطات حزب الحل وحتى النشاطات التي يتواجد فيها النائب محمد الكربولي، وإقامة دعوة قضائية على حماية النائب محمد الكربولي، ومطالبة النائب محمد الكربولي بتقديم إعتذار للصحفيين المعتدى عليهم ولنقابة الصحفيين باعتبار الإعتداء إعتداءا على النقابة، وعلى جميع الصحفيين في الأنبار، وتدعو النقابة جميع المسؤولين الى توعية حماياتهم بدور الصحفيين لإيصال رسالتهم الإعلامية، ومطالبة  محافظ الأنبار بأخذ حق زملاءنا المعتدى عليهم والإنتصار لكرامة الصحفيين في المحافظة.

maxresdefault

عن hadee jalo

شاهد أيضاً

31698889_2037802663156371_3176404632112988160_n

صحفي يشكو مسؤولا هدد بتعليقه على بوابة مبنى مجلس البصرة

  صحفي يشكو مسؤولا هدد بتعليقه على بوابة مبنى مجلس البصرة 30-4-2018 قال صحفي يعمل ...